إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط 10 أشخاص بينهم سيدتان بالقاهرة لاتهامهم بجرائم سرقة متنوعة

 


ضبط 10 أشخاص بينهم سيدتان بالقاهرة لاتهامهم بجرائم سرقة متنوعة


أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، عن القبض على 10 أشخاص بينهم سيدتان، بتهم ارتكاب جرائم سرقة متنوعة بمناطق متفرقة بالقاهرة.


وألقت أجهزة الأمن القبض على سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة 15 مايو، لقيامها بمزاولتها نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة المواطنين من كبار السن المترددين على ماكينات الصرف الآلي، عن طريق الإدعاء بمساعدتهم في سحب الأموال من الماكينات ومغافلتهم والاستيلاء على كروت الفيزا الخاصة بهم واستبدالها بأخرى وسحب مبالغ مالية من حسابهم الشخصي عقب التحصل منهم على الرقم السري.


كما تم ضبط عاطل لقيامه باختطاف مركبة "توك توك" من قائدها وإلقاء مسحوق الشطة على وجهه ودفعه خارج المركبة والاستيلاء عليها كرهًا عنه.


ونجحت أجهزة الأمن في ضبط شخصين لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في مجال سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع وتوصيل الأسلاك" باستخدام سلاح أبيض ضُبط بحوزتهما، وتم بإرشادهما ضبط 3 دراجات نارية مستولى عليها بمكان إخفائها.


وتم ضبط عاطلَين وحارس أمن بمدرسة كائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة، حال سيرهم بمركبة "تروسيكل"، وبحوزتهم (20 قطعة حديدية مُخردة- 2 أسطوانة لحام- أسطوانة غاز مُتصلة بجهاز لتقطيع الحديد)، واعترفوا بسرقة القطع الحديدية باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم من داخل المدرسة حراسة الثالث.


وتمكن رجال المباحث من ضبط شخصين (لأحدهما معلومات جنائية)، لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة (مجموعة من المشغولات الذهبية- مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية") من داخل إحدى الشقق السكنية بالقاهرة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات ومبالغ مالية من متحصلات الواقعة.


كما تم ضبط سيدة لقيامها بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في إرتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوبي "الطرق على الباب، المفتاح المصطنع"، وإرتكابها واقعتي سرقة وبيع متحصلات ذلك النشاط الإجرامى لعميلان سيىء النية (تم ضبطهما).


وتم ضبط المسروقات (جهاز "لاب توب"- 2 فيزا كارد- 2 كاميرا- 9 مفاتيح وشفرة مصعد- 10 مفاتيح شقه مختلفين)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


الكلمات المفتاحية:

سرقة

القاهرة

شرطة

سيدتان

ماكينات الصرف الآلي

توك توك

دراجات نارية

مدرسة

مفتاح مصطنع

مشغولات ذهبية

مبالغ مالية

لاب توب

فيزا كارد

كاميرا

مفاتيح


google-playkhamsatmostaqltradent