إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تشريح جثة صيدلي عثر عليه متوفيا بعد 3 أيام داخل منزله بالشرقية

 


تشريح جثة صيدلي عثر عليه متوفيا بعد 3 أيام داخل منزله بالشرقية


 قررت نيابة أبو حماد، اليوم الأربعاء، تشريح جثمان صيدلي عثر عليه متوفيا داخل منزله بحي المغازي، وذلك بعد 3 أيام من وفاته.


وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد ورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "إيهاب ال ع" 41 سنة، صيدلي مقيم بحي المغازي، جثة هامدة.


وتبين من التحريات الأولية ورود بلاغ إلى مركز شرطة أبوحماد بالعثور على جثة صيدلي داخل منزله بحي المغازي، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثمان لصيدلي يدعى "إيهاب ال" مسجاة أرضا بصالة منزله، وبالفحص تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثمان.


وتبين أن المجني عليه متزوج من سيدة تدعى "نيفين س" 35 سنة، ولديهما 3 أطفال 7 سنوات وسنة ونصف و10 شهور، وأن زوجته تعانى من حالة نفسية، وأن الزوج متوفى منذ 3 أيام داخل منزله، وعندما انبعثت رائحة كريهة من المنزل، بادر أحد الأهالي بالاتصال بأسرة الزوجة، وتم اكتشاف الوفاة.


وتحفظت الأجهزة الأمنية على الزوجة لعرضها على النيابة العامة للتحقيق معها، فيما لم يوجه لها أي اتهام من أسرة الزوج حتى الآن.


وقررت النيابة العامة نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن.


الكلمات المفتاحية:

صيدلي

وفاة

الشرقية

أبو حماد


google-playkhamsatmostaqltradent