إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سائق يطلق النار على عامل أحذية بسبب خلافات مالية ويضبط بسلاح ومخدرات

 


سائق يطلق النار على عامل أحذية بسبب خلافات مالية ويضبط بسلاح ومخدرات


ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، سائقًا أطلق النار على عامل أحذية بسبب خلافات مالية بينهما، وذلك عقب تلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبال عامل أحذية مصابا بطلق ناري.


وبالفحص وسؤال المصاب، قرر بأنه حال توجهه لدائرة القسم مستقلًا سيارة أجرة قيادة المتهم لتسوية بعض الخلافات المالية بينهما، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاهه، مما أسفر عن إصابته وتلفيات بالإكصدام الخلفى للسيارة ولاذ بالفرار.


عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد السيارة التي كانت بحوزة المتهم، وتم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة السلام ثان مستقلًا السيارة المشار إليها وبحوزته طبنجة وعدد من الطلقات، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وطلقات فارغة وكمية من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرامات ومبلغ مالي.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام الطبنجة المضبوطة بحوزته بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركات.


كلمات مفتاحية:

سائق

عامل أحذية

إطلاق نار

خلافات مالية

ضبط

سلاح ناري

مخدرات

جريمة


google-playkhamsatmostaqltradent