إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انخفاض طفيف بدرجات الحرارة غدًا الخميس.. الأرصاد تُحذر من الشبورة المائية

 


انخفاض طفيف بدرجات الحرارة غدًا الخميس.. الأرصاد تُحذر من الشبورة المائية


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس 12 أكتوبر 2023، إذ من المتوقع أن تشهد حالة الطقس انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.


وأوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود غدًا الخميس، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


ومن التوقع أن تشهد حالة الطقس تكون شبورة مائية (من 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.


كذلك من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.


الكلمات المفتاحية:

الأرصاد الجوية

الطقس

درجات الحرارة

انخفاض

شبورة مائية

أمطار

نشاط رياح


google-playkhamsatmostaqltradent