إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التربية والتعليم تضيف فئات جديدة لمستحقي حافز تطوير التعليم

الصفحة الرئيسية


 

التربية والتعليم تضيف فئات جديدة لمستحقي حافز تطوير التعليم


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، إضافة فئات جديدة لمستحقي حافز تطوير التعليم، وهي فئات الصف السادس الابتدائي، وذلك في إطار تطبيق وتطوير منظومة التعليم، وحرصا من القيادة السياسية على رفع مستوى المعيشة للفئات المشاركة من خلال صرف حافز التعليم لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى.


وأوضحت الوزارة، في خطاب موجه للمديريات التعليمية، أنه بناءا على توصية لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بدعم موازنات وزارة التربية والتعليم- الباب الأول الأجور وتعويضات العاملين لصرف حوافز تخصص لمدرسي وموجهي ومديري ووکلاء رياض الأطفال ومدرسي وموجهي ومديري والوكلاء بالمدارس الابتدائية، والمدارس المتعددة المراحل بالصفوف من الأول إلى السادس الإبتدائي.


وأضافت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إضافة فئات الصف السادس الإبتدائي للفئات المستحقة في صرف حافز تطوير التعليم مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها على الفئات المشاركة في العام الدراسي السابق.


وأكدت الوزارة أن الصرف سيكون بصفة عاجلة وفي أقرب وقت ممكن دون أي تأخير وذلك من الاعتمادات الموجودة تحت تصرف المديريات التعليمية، لحين قيام وزارة المالية بموافاتكم بالدعم المخصص لهذا الغرض.


كلمات مفتاحية:

حافز تطوير التعليم

فئات جديدة

الصف السادس الابتدائي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني


google-playkhamsatmostaqltradent