إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مبادرة رئيس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية

 


محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مبادرة رئيس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية


تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الأجهزة التنفيذية في متابعة تنفيذ مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية بمختلف المنافذ والسلاسل التجارية بنطاق المحافظة.


جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.


وتشمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 25%، وهي: السكر، الزيت، العدس، الفول، الألبان، الجبن، المكرونة، والأرز.


وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة متابعة تنفيذ المبادرة بشكل دقيق، والتنسيق مع الأجهزة الرقابية للتأكد من التزام المحال التجارية المشاركة بالمبادرة بتخفيض الأسعار المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


وفي هذا الإطار، تابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، مبادرة رئيس مجلس الوزراء في هايبرات المدينة بهايبر منفذ المنطقة الشمالية العسكرية ببلطيم، بالتعاون مع التموين والوحدة المحلية وجهاز حماية المستهلك والصحة والغرفة التجارية والطب البيطري.


كما تابع اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، مبادرة رئيس مجلس الوزراء في الأسواق التجارية والمحلات التجارية والهايبر ماركت لخفض الأسعار في السلع الأساسية، حيث تم عمل حملة تموينية على المخابز.


الكلمات المفتاحية:

مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية

محافظ كفر الشيخ

الأجهزة التنفيذية

السلع الغذائية

الأسعار المخفضة

القيادة السياسية

توفير حياة كريمة

الرقابة على الأسواق


google-playkhamsatmostaqltradent