إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة المنيا يتفقد مستشفى طب الأسنان ويؤكد على تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية

الصفحة الرئيسية

 


رئيس جامعة المنيا يتفقد مستشفى طب الأسنان ويؤكد على تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية


أجرى الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس، جولة تفقدية بمستشفى طب الأسنان الجامعي، للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة للمرضي، ومتابعة انتظام العمل بمختلف أقسامها.


وخلال الجولة، أكد رئيس الجامعة على ضرورة انضباط أنظمة النظافة ومكافحة العدوى وإدارة المخلفات والرعاية الصحية طبقاً للإجراءات الوقائية القياسية المعتمدة، مشدداً على استمرار تقديم أعلي درجات الرعاية الصحية بالمستشفى، وتوافر متطلبات تطوير المقاعد الطبية بعيادات الأسنان ومن وحدات للمناظير، والتعقيم، والأشعة، وميكروسكوب علاج جذور، وغيرها من المستلزمات التي تضمن كفاءة العمل داخل المستشفى والحفاظ على استمرارية تقديم خدماتها اللائقة.


كما تفقد رئيس الجامعة كلية طب الأسنان، وترأس مجلس الكلية، وناقش الرؤية المستقبلية التي تتبناها الجامعة في التطوير وما تسعي إلى تحقيقه من مردود تنموي ومعرفي للوصول إلى نمط جامعات الجيل الرابع، وتحقيق التنافسية مع كبرى الجامعات.


وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة تحرص على الارتقاء بكلية طب الأسنان باعتبارها ضمن أفدم كلياتها نشأة وعراقة، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لتقدم مستوى تعليمي متميز لطلابها والطلاب الوافدين الملتحقين بها.


الكلمات المفتاحية:

جامعة المنيا

مستشفى طب الأسنان

الدكتور عصام فرحات

جودة الخدمات

النظافة ومكافحة العدوى

إدارة المخلفات

الرعاية الصحية

تطوير المقاعد الطبية

وحدات المناظير والتعقيم والأشعة

ميكروسكوب علاج جذور

جامعات الجيل الرابع

التنافسية

كلية طب الأسنان


google-playkhamsatmostaqltradent