إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري

 


انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري



توقعت هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدا الجمعة 13 أكتوبر 2023، مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.


وتوقعت الأرصاد الجوية حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة وفى الصباح الباكر ليسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، موضحة أنه تستمر تشكل السحب على شمال البلاد مما يعمل على تلطيف الأجواء خلال ساعات النهار.


وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع بداية من السبت المقبل أن يتعمق تأثير المنخفض الجوي على مصر، مما يؤثر على المناطق الداخلية فتنخفض درجات الحرارة العظمى، وتكون على القاهرة الكبرى 28 درجة مئوية، كما تتزايد كميات الأمطار لتكون من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وقد تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى.


نصائح للمواطنين


وطالبت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بضرورة متابعة تحذيرات النشرة الجوية، لأن كميات الأمطار قد تزيد أو تقل، مضيفة أن الطلاب والأطفال يمكنهم ارتداء الملابس الخريفية في الصباح الباكر واصطحاب جاكت عند الخروج في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر.


كلمات مفتاحية:

حالة الطقس

الأرصاد الجوية

انخفاض درجات الحرارة

سقوط الأمطار

الشبورة المائية

فصل الخريف

تقلب الطقس

السواحل الشمالية

شمال الوجه البحري

القاهرة الكبرى

جنوب الوجه البحري


google-playkhamsatmostaqltradent