إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الرئيس السيسي يتفقد مشروعات الطرق والمحاور في القاهرة الكبرى

 


الرئيس السيسي يتفقد مشروعات الطرق والمحاور في القاهرة الكبرى 


تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من مشروعات الطرق والمحاور في القاهرة الكبرى، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل في هذه المشروعات الحيوية.


وخلال الجولة، استمع الرئيس السيسي إلى شرح من المسؤولين عن سير العمل في المشروعات، كما وجه بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من هذه المشروعات.


وفي سياق آخر، استقبل الرئيس السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، المستشار الألماني أولاف شولتز، وذلك في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي بأن المباحثات بين الزعيمين تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث تم تثمين التطور المستمر في هذا الصدد خلال السنوات الأخيرة، لاسيما على الصعيد الاقتصادي والتجاري، بالإضافة إلى التعاون المثمر في مجالات النقل والطاقة النظيفة، إلى جانب أنشطة الشركات الألمانية في ضوء مساهمتها في دعم الجهود المصرية الدؤوبة لتحقيق التقدم الاقتصادي والتنمية.


كما تناول اللقاء تبادل الرؤى ووجهات النظر حيال الأوضاع الإقليمية الراهنة والتصعيد العسكري في قطاع غزة، وتداعياته الجسيمة المحتملة على الأمن والاستقرار الإقليميين.


كلمات مفتاحية:

الرئيس السيسي

مشروعات الطرق والمحاور

القاهرة الكبرى

المستشار الألماني أولاف شولتز

العلاقات الثنائية

الاقتصاد والتجارة

النقل والطاقة النظيفة

الأوضاع الإقليمية

التصعيد العسكري في قطاع غزة

الأمن والاستقرار الإقليميين


google-playkhamsatmostaqltradent