إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع استاد النادي المصري البورسعيدي

 


مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع استاد النادي المصري البورسعيدي


كتب - محمد فؤاد الطللي

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء استاد النادي المصري البورسعيدي، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة.


وأكد مدبولي أن المشروع يمثل أهمية كبيرة لمدينة بورسعيد، لافتًا إلى أن الدولة مهتمة بتنفيذ استاد عالمي ببورسعيد يضاف إلى منظومة الإنشاءات الرياضية المميزة التي يتم تنفيذها بمستوى عالمي لتؤهل مصر لاستضافة المزيد من البطولات الرياضية العالمية.


واستمع مدبولي إلى شرح من المهندس محمد كساب، مدير المشروع، حول الموقف التنفيذي لأعمال هدم المبنى الحالي لنادي بورسعيد، حيث تمت الإشارة إلى الانتهاء من جانب كبير من أعمال الهدم بأداء متوافق مع الجدول الزمني ودون تأخير، مع نقل مخلفات الهدم إلى المقالب العمومية.


وفي غضون ذلك، تم استعراض المخطط الخاص بتنفيذ مشروع إقامة استاد النادي المصري البورسعيدي الجديد، حيث أشار المهندس محمد الغزاوي، رئيس القطاع المشرف على المشروع بالشركة المنفذة، إلى أنه من المقرر تنفيذه والانتهاء منه في أغسطس 2024.


وأوضح الغزاوي أن الاستاد الجديد سيتكون من 4 مدرجات، وسيتسع لـ 40 ألف متفرج، كما أنه سيحتوي على أحدث المرافق والخدمات، بما في ذلك ملعب كرة قدم من المسطح الأخضر بنظام الهايبرد، ومبنى فندق اللاعبين، وأكثر من 30 بوابة لتسهيل دخول وخروج الجماهير، وأكثر من 300 كاميرا لتغطية المدرجات والمنشأت الرياضية.


وشدد مدبولي على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة، لضمان تسليم استاد عالمي يليق بمحافظة بورسعيد وأهلها.


كلمات مفتاحية:

مدبولي

بورسعيد

استاد النادي المصري البورسعيدي

40 ألف متفرج

ملعب كرة قدم

فندق اللاعبين

30 بوابة

300 كاميرا


google-playkhamsatmostaqltradent