إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة أحد والجبلين اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي

الصفحة الرئيسية

 


موعد مباراة أحد والجبلين اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي

 

يلتقي فريقا أحد والجبلين في مباراة حاسمة، اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى السعودي.


وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في الرياض، وتذاع على القناة السعودية الرياضية 2، ويعلق عليها المعلق محمد النعمي.


ويحتل أحد المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الجبلين المركز الرابع برصيد 13 نقطة. ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.


وتعد مباراة أحد والجبلين من أهم المباريات في الجولة العاشرة، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.


ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كل من الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث.


أحد يبحث عن الاستمرار في الصدارة


ويبحث أحد عن الاستمرار في الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، الفيحاء. ويسعى أحد لتحقيق الفوز على الجبلين للحفاظ على موقعه في الصدارة، والتقدم على فرق المنطقة الوسطى، التي تضم كلا من الترجي والعدالة.


الجبلين يسعى لفك عقدة أحد


ويسعى الجبلين لفك عقدة أحد في المواجهات المباشرة بينهما، حيث لم يحقق الفوز عليه منذ موسم 2018-2019، حيث تعادلا في مباراة واحدة، وفاز أحد في مباراتين.


ويسعى الجبلين لتحقيق الفوز على أحد لتحسين وضعه في جدول الترتيب، والتقدم على فرق المنطقة الوسطى، التي تضم كلا من الترجي والعدالة.


google-playkhamsatmostaqltradent