إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صوت مصر: انتخابات الرئاسة صورة حضارية لمصر والحركة تؤيد الرئيس السيسى لإستكمال الانجازات

صوت مصر: انتخابات الرئاسة صورة حضارية لمصر والحركة تؤيد الرئيس السيسى لإستكمال الانجازات
صوت مصر: انتخابات الرئاسة صورة حضارية لمصر والحركة تؤيد الرئيس السيسى لإستكمال الانجازات
 
 
كتبت - ٱية معتز صلاح الدين
 
 
أكدت حركة صوت مصر فى الخارج برئاسة المستشار الإعلامى د.معتز صلاح الدين أن الانتخابات الرئاسية فى مصر وتنافس اربع شخصيات على المنصب يعكس صورة حضارية لمصر خاصة أن مصر لديها تاريخ سياسى وبرلمانى عريق وعبرت الحركة عن تقديرها لجميع المرشحين وهم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مصر الحالى والدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والاستاذ فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى والاستاذ حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.
 
 
وأشارت الحركة إلى أهمية المشاركة الواسعة من الشعب المصري بالداخل والخارج فى تلك الانتخابات التى ستبدأ فى الخارج ايام 1و2و3 ديسمبر، واكدت الحركة أنها تقدر كل المرشحين للمنصب إلا أن الحركة تؤيد إعادة انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية لفترة جديدة استكمالا للانجازات العظيمة التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى.
 
 
كما أن المرحلة الحالية التى تشهدها المنطقة العربية تتطلب إعادة انتخاب الرئيس السيسى الذى استطاع التعامل بشكل عظيم مع العدوان الإسرائيلي على غزة واتخاذ مواقف قوية منها الاصرار على فتح معبر رفح وإرسال المساعدات الإنسانية إلى غزة وكذلك رفض مصر القاطع لمخطط تهجير أهالى غزة إلى مصر لانه يستهدف تصفية القضية الفلسطينية والدور المحورى المصرى فى وقف إطلاق النار وعمل هدنة.
 
 
واكدت حركة صوت مصر في الخارج أن الشعب المصري لا يمكن أن ينسى دور الرئيس السيسى فى انحياز الجيش لمطالب الشعب فى ثورة 30 يونيو العظيمة التى أسقطت حكم جماعة الإخوان الفاشية الإرهابية، واضاف رئيس الحركة د. معتز صلاح الدين فى بيان صحفى: "اعرف جيدا عظمة ما قام به الجيش بقيادة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى لإنقاذ مصر من حكم جماعة الإخوان الإرهابية خاصة أننى تشرفت بالمشاركة ضمن جبهة الإنقاذ الوطنى التى كانت تواجه حكم الإخوان بقوة وقد ظهر دورى بوضوح فى حلقات مسلسل الاختيار 3 ومنها الحلقة الخامسة عشر حيث مشاركتى فى التواجد فى المؤتمر الصحفى الاول لجبهة الإنقاذ.
 
 
وهو المؤتمر الذى تشرفت أيضا بتنظيمه وغيره من عشرات الاجتماعات والمؤتمرات الصحفية لجبهة الإنقاذ التى شاركت فيها ولولا مساندة الجيش بقيادة وزير الدفاع آنذاك عبد الفتاح السيسى لمطالب الشعب ما نجحت جهود جبهة الإنقاذ وحركة تمرد، كما تشرفت بالخروج فى ثورة 30 يونيو مع عشرات الملايين من المصريين كما أن قيادات حركة صوت مصر جميعًا التى تأسست عقب ثورة 30 يونيو أيضًا شاركوا بقوة فى مظاهرات تأييد ثورة 30 يونيو فى أمريكا وأوروبا يوم 30 يونيو 2013".
 
 
وأضافت الحركة فى بيانها مع انتخاب الشعب المصرى للرئيس السيسى باغلبية كاسحة فى عامى 2014 و2018 بدأت مصر طريق التقدم بخطى عملاقة من خلال مشروعات قومية كبرى بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى والتى أعادت بناء مصر وأصبحت مصر فى مصاف الدول الكبرى فى العالم سياسيا واقتصاديا وتنمويا.
 
وأصبح العالم كله يتحدث عن انجازات ضخمة منها إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة الدواء المصرية والمونوريل المصرى الذى سيكون الأضخم والاطول عالميا و ايضا قناة السويس الجديدة ومدينة الاثاث الجديدة ومشروع استصلاح مليون ونصف المليون فدان الذى نجح نجاحا كبيرا ومشروعات أخرى عملاقة فى الصناعة والزراعة والطرق والكبارى وانشاء عشرات المدن الجديدة ومنها المنصورة الجديدة والمنيا الجديدة وغيرها.
 
 
كما أثبتت الأحداث الأخيرة أهمية ما قام به فخامة الرئيس السيسى من تقوية جيش مصر الوطنى وأضاف البيان :لقد أصبح جيش مصر بحمد الله رقم 14 فى ترتيب اقوى الجيوش عالمياوفقا لترتيب هذا العام الذى تصدره جلوبال فاير باور فى حين جاء جيش اسرائيل فى الترتيب رقم 18 كما احتل الجيش المصري بحمد الله وفقا لنفس التصنيف المركز الاول عربيا وأفريقيا، وتؤكد الحركة أن قوة الجيش المصرى العظيم أمر هام جدا للحفاظ على الأمن القومى المصرى والعربى ومواصلة الإنتصار على الإرهاب وتقوية مكانة مصر عربيًا وإقليميًا ودوليا وخاصة أن سياسات ومواقف مصر أصبح لها وزن كبير عربيا وإقليميا ودوليا.
 
 
كما كان من انجازات عهد الرئيس السيسى إنشاء وزارة للمصريين فى الخارج منذ سنوات وهو قرار يؤكد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن يكون رئيسًا لكل المصريين فى الداخل والخارج، خاصة أن الرئيس السيسى رأى مرارًا وتكرارًا فى رحلاته الخارجية كيف تنصهر كل الحركات والاتحادات والمنظمات المصرية فى الخارج ومنها حركة صوت مصر فى الخارج لتساند الدولة المصرية ورئيسها وكيف استطاع مصريو الخارج وعددهم 10 ملايين مصرى الانصهار مع قضايا الوطن وآماله وآلامه بعد أن استعاد المصريون وطنهم، وتحرر قرارهم فى30 يونيو وما بعدها".
 
 
وتؤكد الحركة أن مصر ما زالت تحتاج إلى قيادة الرئيس السيسى باذن الله حتى تمضى فى مشروعها الاقتصادي والتنموى كنموذج عظيم لكل دول العالم وأن بعض المصاعب الاقتصادية التى تواجهها لم ولن تثنيها ابدا عن بناء الجمهورية الجديدة والتى تبهر العالم يوما بعد يوم كما أن الأحداث الإقليمية والمؤامرات التى تحيط بنا تستلزم إعادة انتخاب الرئيس السيسى واختتمت حركة صوت مصر في الخارج البيان بما يلى: وكما عهدتم من حركة صوت مصر في الخارج دوما فى كافة الاستحقاقات الانتخابية سوف تكون غرفة عمليات للحركة يصدر عنها بيانات بالصور مما يرد من منسقى الحركة فى أمريكا وأوروبا وبعض الدول العربية.
 
 
وقع على البيان من قيادات الحركة: المستشار الاعلامى د. معتزصلاح الدين مؤسس ورئيس حركة صوت مصر فى الخارج، د. مصطفى رجب منسق الحركة فى بريطانيا -الاعلامى مصطفى عبد الله منسق الحركة فى النمسا وشرق اوروبا، الاعلامى خالد شقير منسق الحركة فى فرنسا – المهندس ابراهيم ابو الروس منسق الحركة فى اسبانيا – الدكتور اسعد فرج منسق الحركة فى المانيا.
 
 
الصحفى محمد حنوت منسق الحركة فى ايطاليا والاستاذه ايمان وهمان والمهندس ناصر عبدالعزيز والمهندس رافت صليب منسقوالحركة فى امريكا والاعلامى د. عبد الله مباشر منسق الحركة فى رومانيا – والمهندس مجدى الالفى منسق عام الحركة فى الخليج ود. عصمت أبو بكر منسقا الحركة فى الكويت ومحمود عبد الشافى منسق الحركة فى السعودية.وقد تم إرسال البيان عبر جمعية المراسلين الاجانب بالقاهرة إلى 800 مراسلا من أوروبا وأمريكا وآسيا.
google-playkhamsatmostaqltradent