إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة عين شمس ومحافظة مطروح توقعان بروتوكول تعاون لتنمية الكوادر البشرية

الصفحة الرئيسية

 

جامعة عين شمس ومحافظة مطروح توقعان بروتوكول تعاون لتنمية الكوادر البشرية

جامعة عين شمس ومحافظة مطروح توقعان بروتوكول تعاون لتنمية الكوادر البشرية



وقعت جامعة عين شمس ومحافظة مطروح، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مشترك، بهدف إعداد كوادر مؤهلة بما يساهم في تنمية المجتمع بمحافظة مطروح.


وقع البروتوكول الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بحضور الدكتورة شهيرة سمير، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعة، والدكتورة نيفين عاصم، مدير مركز التدريب والتطوير بالجامعة، وأسامة المرسي، مدير مكتبة مصر العامة بمحافظة مطروح.


يشمل البروتوكول تنفيذ وعقد البرامج والدورات التدريبية وفقًا لمعايير الاعتماد الخاصة بمركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس، وذلك في المجالات التالية:


التنمية البشرية

ريادة الأعمال

المهارات الإدارية

تكنولوجيا المعلومات

اللغة الإنجليزية

ويأتي هذا البروتوكول في إطار حرص جامعة عين شمس على تفعيل دورها الرائد في إعداد كوادر مؤهلة تتماشي مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، وتنفيذًا للمسؤولية المجتمعية للجامعة.


وأكدت الدكتورة شهيرة سمير، أن البروتوكول يهدف إلى تحقيق التعاون المشترك بين جامعة عين شمس ومحافظة مطروح في مجال التدريب وتنمية الكوادر البشرية، بما يساهم في تنمية المجتمع بمحافظة مطروح.


ومن جانبه، أكد اللواء خالد شعيب، أن البروتوكول يمثل خطوة مهمة في إطار التعاون بين جامعة عين شمس ومحافظة مطروح، وتنفيذًا لاستراتيجية الدولة في تنمية الموارد البشرية.



google-playkhamsatmostaqltradent