إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة يونيون برلين ضد أوجسبورج بالدوري الألماني

الصفحة الرئيسية

 

موعد مباراة يونيون برلين ضد أوجسبورج بالدوري الألماني

موعد مباراة يونيون برلين ضد أوجسبورج بالدوري الألماني


يلتقي يونيون برلين مع أوجسبورج في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني موسم 2023/24، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر 2023، الساعة 4:30 م بتوقيت مصر.


ويحتل يونيون برلين المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، حيث خاض 11 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 0 مباراة وخسر في 9 مباريات، بينما يحتل أوجسبورج المركز العاشر برصيد 13 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.


وتعد هذه المباراة من أهم المباريات في الدوري الألماني في الوقت الحالي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط.


وسيسعى يونيون برلين إلى تحقيق الفوز على أوجسبورج، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بفارق 4 نقاط عن منطقة الهبوط.


أما أوجسبورج، فيسعى إلى تحقيق الفوز على يونيون برلين، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بفارق 7 نقاط عن منطقة الهبوط.


وتقام المباراة على ملعب استاد آندر آلتن فورستيري، وسيتم نقلها على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent