إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن بالدوري الألماني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن بالدوري الألماني

موعد مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن بالدوري الألماني


 يلتقي فيردر بريمن مع باير ليفركوزن في قمة نارية ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني موسم 2023/24، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر 2023، الساعة 4:30 م بتوقيت مصر.


ويحتل فيردر بريمن المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات، بينما يحتل باير ليفركوزن المركز الثاني برصيد 31 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 0 مباراة.


وتعد هذه المباراة من أهم المباريات في الدوري الألماني في الوقت الحالي، حيث يسعى فيردر بريمن لتحسين وضعه في جدول الترتيب، بينما يسعى باير ليفركوزن للحفاظ على صدارة الدوري.


وسيسعى فيردر بريمن إلى تحقيق الفوز على باير ليفركوزن، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر بفارق 4 نقاط عن منطقة الهبوط.


أما باير ليفركوزن، فيسعى إلى تحقيق الفوز على فيردر بريمن، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الفريق المتصدر، بوروسيا دورتموند.


وتقام المباراة على ملعب فيسير شتاديون، وسيتم نقلها على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent