إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحملة الانتخابية للسيسي بالغربية تشارك في مؤتمر حياة كريمة للتوعية بالقضية الفلسطينية

 

الحملة الانتخابية للسيسي بالغربية تشارك في مؤتمر حياة كريمة للتوعية بالقضية الفلسطينية

الحملة الانتخابية للسيسي بالغربية تشارك في مؤتمر حياة كريمة للتوعية بالقضية الفلسطينية




شاركت أعضاء ومنسقى الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الأحد، في مؤتمر حياة كريمة للتوعية بالقضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة في العمل العام، بحضور النائب محمد عريبي، والنائب أحمد الجحش، والدكتورة زينب سامي، ولفيف من قيادات جامعات طنطا، والنقباء بمحافظة الغربية، وحشد كبير من شباب محافظة الغربية.


وفي بداية المؤتمر، استعرض الدكتور محمد عريبي، عضو الحملة الانتخابية، دور جامعة طنطا في المشاركة في مبادرة حياة كريمة، حيث أوضح أن الجامعة شاركت بأكثر من ألف قافلة طبية وخدمية في قرى ومراكز محافظة الغربية، وخارجها أيضًا.


وأكد عريبي أن مبادرة حياة كريمة هي مشروع القرن، وقد دشنها الرئيس عبد الفتاح السيسي كمبادرة رئاسية في بداية عام 2019، وتحول إلى مشروع قومي في بداية عام 2021.


وأضاف أن محافظة الغربية كانت سباقة مع الزمن لتحطيم المستحيل، وقد شهدت أعمال التطوير وتحقيق الحلم في مدينة زفتي، حيث تم تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 54 قرية و88 تابع.


وأشار عريبي إلى أن مبادرة حياة كريمة لم تتوقف عند بناء وتطوير البنية التحتية والمنشآت فقط، بل ركزت أيضًا على بناء الإنسان المصري، باعتباره أهم ركائز التنمية.


وأوضح أن مبادرة حياة كريمة أطلقت مبادرات التمكين الاقتصادي، وملتقيات التوظيف للشباب، وتوفير الرعاية الصحية عن طريق القوافل الطبية والعربات الطبية المتنقلة.


وشدد عريبي على أن مبادرة حياة كريمة لم تقف مكتوفة الأيدي أمام الأزمة الإنسانية التي شهدتها فلسطين، بل كانت أول الداعمين للقضية الفلسطينية، حيث ساهمت في دخول المساعدات إلى غزة.


من جانبه، أكد النائب أحمد الجحش، عضو الحملة الرئاسية، أن أهالي محافظة الغربية على وعي كامل بما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيشاركون بكل قوة في الانتخابات لدعمه وتكملة مسيرة الخدمات.


وأضاف الجحش أن محافظة الغربية شهدت طفرة كبيرة في كافة المجالات، بما في ذلك الصناعة والتجارة والزراعة، فضلاً عن مشروعات حياة كريمة التي حولت القرى إلى مدن.


وشدد الجحش على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل السلام، وقد وقف دائمًا إلى جانب القضية الفلسطينية.


وفي ختام المؤتمر، أكد أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على التزامهم الكامل بدعم الرئيس في الانتخابات، وأنهم سيعملون على حشد أكبر عدد ممكن من المواطنين للمشاركة في التصويت.


google-playkhamsatmostaqltradent