إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ المنوفية يدعم بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لذوي الهمم

الصفحة الرئيسية

 

محافظ المنوفية يدعم بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لذوي الهمم

محافظ المنوفية يدعم بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لذوي الهمم



افتتح اللواء عماد يوسف سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لطلاب التربية الفكرية والدمج لمحافظات " المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - دمياط -  الدقهلية - الشرقية "، والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تحت رعاية محافظ المنوفية ووزير التربية والتعليم.



بدأت فعاليات البطولة بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية لفريق العزف بمدرسة النور للمكفوفين وأداء طلاب مدرسة الأمل بشبين الكوم، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم وعرض طابور رياضى للفرق المشاركة في البطولة.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية إلى أن البطولة الإقليمية تنظمها الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم وتهدف إلى اكتشاف وتنمية المهارات لدى الطلاب، وسيتم تصعيد الفرق ذات المراكز الأولى للمنافسة على مستوى الجمهورية.


وأكد محافظ المنوفية دعمه الكامل للبطولة وللمتفوقين خاصة ذوى الهمم فى مختلف المجالات، والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم والتأكيد على حقوقهم، مما يساهم في دمجهم في كافة القطاعات والفعاليات داخل المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.


تعليق:


تعكس هذه البطولة اهتمام الدولة المصرية بذوي الهمم، وحرصها على دعمهم ورعايتهم، وتوفير الفرص لهم للمشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والتعليمية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

google-playkhamsatmostaqltradent