recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

مفاجأت سارة في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن بالسويس لدعم السيسي



مفاجأت سارة في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن بالسويس لدعم السيسي


السويس ـ حسين بيومي

يشهد كورنيش السويس الجديد وبالتحديد أمام سينما ريسانس أول طريق بورتوفيق مساء يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري المؤتمر الجماهيري الثاني والختامي الذي تنظمة الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمدخشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية التي ستجري في النصف الأول من ديسمبر القادم لرئاسة البلاد فترة رئاسية جديدة .


وأكد الناب أحمد خشانة أن هناك مفاجأت سارة من خلال بعض العروض المتميزه التي تسبق فاعليات المؤتمر والي ستضع السويس في المقدمة .


كما أكد " خشانة " أن حزب مستقبل وطن بالسويس سيظل الحزب الداعم لكل المصريين عامة .. وبخاصة السويس .. والدوله المصريه في جميع المجالات السياسيه والإقتصادية والإجتماعية .

 

  كما وجه رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الدعوة عبرحسابة الشخصي علي منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك لأهالي السويس بالحضور والمشاركة في المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي .


فيما وجهت الأمانة العامة للحزب الدعوات للأجهزة الأمنية والتنفيذية والشعبية لحضور المؤتمر الختامي للحزب لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة .


كانت السويس قد شهدت بنجاح منقطع النظيرالمؤتمر الجماهيري الأول لدعم السيسي في النصف الأول من شهر نوفمبر الجاري والذي نظمة حزب مستقبل وطن بالمحافظة .. ووصف المؤتمر من جانب المراقبين السياسيين أنه تحول إلي ملحمة شعبية وفيضان من الحب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .

google-playkhamsatmostaqltradent