إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي

مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي
مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي


دمياط - وفاء العش

 عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، اليوم السبت، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة دمياط، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة.


بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


كيوان: السيسي حقق إنجازات عظيمة في جميع المجالات

أكد المحاسب علي كيوان، أمين المحافظة، دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا.


وقال كيوان إن التاريخ سيكتب بحروف من نور اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيسجل أنه قام بتضحيات غالية لاستعادة الوطن واستكمال البناء والتنمية وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن التحديات الكبرى التي تواجه الدولة المصرية، تستلزم الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن على قلب رجل واحد داعما للرئيس السيسي.

العبد: السيسي حقق الأمن والاستقرار والتنمية

من جانبه، تحدث النائب أسامة العبد عضو مجلس النواب، عن أسباب تأييد الرئيس، ومن بينها نجاح الرئيس في مواجهة التحديات الأمنية والقضاء على الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات.

وقال العبد إن مصر محفوظة من الله عز وجل، وأنها بوابة السلام، وأن الشعب المصري هو خير أجناد الأرض.

الحصي: السيسي أعاد بناء مصر

أما النائب محمد الحصي عضو مجلس النواب، فعدد إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في شتي المجالات، خاصة الصحة والتعليم ومشروع حياة كريمة، وتأسيس الرئيس للجمهورية الجديدة وتطلعاته لسلامة أمن مصر الرئيس وذلك بتعمير سيناء الحبيبة.

وقال الحصي إن مصر أمام اختبار قاسى جدا، فلابد أن يعلم الجميع أن مصر يحاك لها مخططات ضدها لأنها شوكة في نحورهم، فمصر الضمانه لجميع الدول العربية.

الشيخ ريه: ضرورة التوحد دعما للرئيس السيسي

كما أكد فضيلة الشيخ حسام ريه ممثل الأزهر، ضرورة التوحد دعما للرئيس السيسي، وضرورة التصدي لمحاولات إشعال الفتنة.

من جانبه دعا القمص بندلينون، ممثل الكنيسة المصرية للروم الأرثوذكس لاستمرار المحبة والترابط بين الشعب المصري العظيم، ودعم استكمال مسيرة التنمية.

الماشطة: السيسي قائد حكيم

فيما تحدث المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة عضو الأمانة المركزية عن رؤية وحكمة وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى قراره بحظر تملك غير المصريين للأراضي شرقا وبعمق خمسة كيلو مترات، وإلى تسلمه مصر وهي على حافة الإفلاس من الناحية الاقتصادية، وإلى نجاحه في إعادة بناء مصر انطلاقا من الجمهورية الجديدة.

وقال الماشطة إن مصر تستحق أن يكون قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقود العالم نحو السلام، وأن التفاف الشعب المصري واصطفافه خلف القيادة السياسية هي رساله للعالم أن الشعب المصري علي قلب رجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

خاتمة المؤتمر

اختتم المؤتمر بكلمة للنائب أسامة العبد، أكد فيها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو خير من يقود مصر في المرحلة المقبلة، وأن الشعب المصري سيقف خلفه بقوة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد العبد أن مصر بقيادة الرئيس السيسي ستواصل مسيرة التنمية والبناء، وستظل رمزا للأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.
مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي
مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي
مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي
google-playkhamsatmostaqltradent