إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التنمية المحلية في أسبوع.. أبرز أنشطة الوزارة في الفترة من 9 حتى 15 ديسمبر الجاري

 

التنمية المحلية في أسبوع.. أبرز أنشطة الوزارة في الفترة من 9 حتى 15 ديسمبر الجاري

التنمية المحلية في أسبوع.. أبرز أنشطة الوزارة في الفترة من 9 حتى 15 ديسمبر الجاري



جهود الوزارة في انتخابات رئاسة الجمهورية


انتهت المحافظات من كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية الانتخابية للتسهيل على المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجارى.

تابع وزير التنمية المحلية سير العملية الانتخابية مع السادة المحافظين وذلك عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أدلى وزير التنمية المحلية بصوته فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بلجنة مدرسة نبوية موسي الثانوية بنات بمدينة نصر.

تابع وزير التنمية المحلية فعاليات انطلاق اليوم الثاني لسير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 مع السادة المحافظين.

تلقى وزير التنمية المحلية تقريرًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بعد ظهر اليوم الثلاثاء حول متابعة فعاليات اليوم الثالث والأخير لسير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 في جميع المحافظات.

دور وزارة التنمية المحلية في دعم الاشقاء الأفارقة


أكدت وزارة التنمية المحلية حرصها على دعم الاشقاء الأفارقة من خلال بناء القدرات وتبادل ونقل الخبرات والمعرفة للكوادر المحلية الأفريقية.

افتتحت الوزارة الدورة التدريبية الثالثة للكوادر المحلية الأفريقية 2023 فى مجال دور الإدارات المحلية في مجابهة الهدر الغذائي، والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، وتستمر لمدة 5 أيام حتى 14 ديسمبر الجاري.

اختتمت الوزارة فعاليات النسخة الثالثة من الدورة التدريبية لتأهيل وتدريب الكوادر المحلية الأفريقية والتي جاءت بعنوان (دور الإدارات المحلية في مجابهة الهدر الغذائي) والتي عقدت في الفترة من ١٠ إلى ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣.

جهود الوزارة في التنمية المحلية


شارك برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر للعام الثانى على التوالى بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة بمعرض " فوود أفريكا" للصناعات الغذائية في دورته الثامنة.

اختتم مركز التنمية المحلية بسقارة يوم الخميس الموافق 14/12/2023 فعاليات الأسبوع الثامن عشر من الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي 2024/2023.

أعلن وزير التنمية المحلية، استمرار سريان شهادة اعتماد مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة للمواصفات الدولية لإدارة المؤسسات التعليمية والتدريبية والبحث بشهادة الأيزو الدولية ISO 21001:2018.


تؤكد الجهود التي بذلتها وزارة التنمية المحلية في الفترة من 9 حتى 15 ديسمبر الجاري، على حرص الوزارة على دعم الاشقاء الأفارقة من خلال بناء القدرات وتبادل ونقل الخبرات والمعرفة للكوادر المحلية الأفريقية، وكذا على التنمية المحلية من خلال تنفيذ العديد من البرامج التدريبية التي تتناسب مع الجمهورية الجديدة.

تُعد استمرار سريان شهادة اعتماد مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة للمواصفات الدولية إنجازًا يضاف إلى سجل إنجازات الوزارة، حيث يحافظ مركز بسقارة للتدريب على مكانته فى مصاف المؤسسات التدريبية العالمية.


google-playkhamsatmostaqltradent