إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أزهر السويس يعقد إجتماعاً لـ شيوخ المعاهد إستعداداً للإمتحانات

أزهر السويس يعقد إجتماعاً لـ شيوخ المعاهد إستعداداً للإمتحانات

السويس ـ حسين بيومي

عقدت الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية برئاسة فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة إجتماعاً ضم شيوخ المعاهد الإزهرية لجميع المراحل الدراسية لمناقشة سير العمل خلال فترة إ|متحانات الفصل الدراسي الأول ..وتعليمات الإمتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية بحضور آيات محمد مديرعام العلوم الثقافية ..وفضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية.. ومديري الإدارات بالمنطقة الأزهرية.. ومديري المراحل الدراسية .

وفي اللقاء عبر رئيس الأزهرعن شكره للجميع على مجهودهم في الفصل الدراسي الأول في المجالات المختلفة.. موجهاً التهنئة إلى المعاهد الفائزة بالمراكز الأولى في مسابقة أوائل الطلاب.. ومتمنياً دوام النجاح والتوفيق للجميع .

وشهد اللقاء  حزمة من التعليمات الخاصة بأعمال لإمتحانات منها..الإنتهاء من تشكيل الكنترول بكل معهد بعد عمل إجتماع لشيخ المعهد مع جميع العاملين..وتوفير جميع إحتياجات المعاهد من أوراق وأدوات كتابية خلال فترة الإمتحانات..والإهتمام بنظافة المعاهد بشكل يومي حفاظاً على صحة وسلامة الجميع..ووجود الزائرة الصحية بالمعهد أثناءسير الإمتحان.

 .. وعدم الإفصاح عن أي نتائج أو بيانات من العاملين بالمعاهد.

لا يتم رصد النتائج وإعتمادها إلا بعد مراجعة الموجهين..الإنتهاء من تشكيل مراكز التصحيح لجميع المواد الدراسية..تشكيل لجان متابعة من الموجهين لجميع اللجان ومراكز التصحيح..تواجد الموجه المتابع باللجنة قبل بدء الإمتحان بوقت كافي والبقاء بالمعهد حتى الإنتهاء من الإمتحان وتسليم أوراق الإجابة إلى الكنترول..التأكد من إستلام مظاريف الأسئلة الصحيحة الخاصة بالمعهد والمادة ومطابقة لجدول الإمتحانات..الإتصال بغرفة العمليات بالمنطقة عند حدوث أي مشكلة بأي لجنة أثناء الامتحان.

وفي نهاية الإجتماع تمنى رئيس الأزهر التوفيق والنجاح للجميع ..ومؤكداً ضرورة الإلتزام بجميع التعليمات.

أزهر السويس يعقد إجتماعاً لـ شيوخ المعاهد إستعداداً للإمتحانات
أزهر السويس يعقد إجتماعاً لـ شيوخ المعاهد إستعداداً للإمتحانات

google-playkhamsatmostaqltradent