إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة حلوان: مشاركة واسعة من طلاب الجامعة في الانتخابات الرئاسية

الصفحة الرئيسية

 

جامعة حلوان: مشاركة واسعة من طلاب الجامعة في الانتخابات الرئاسية

جامعة حلوان: مشاركة واسعة من طلاب الجامعة في الانتخابات الرئاسية


واصل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، متابعة اللجنة المشكلة لمتابعة مشاركة منتسبي الجامعة في الإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية في ثانى أيام الانتخابات الرئاسية.


وأشاد «قنديل» بهذه المشاركة المتميزة التي تُعد رسالة للعالم بأن مصر بلد الحضارة، ولفت إلى أن اليوم الثاني شهد مشاركة واسعة من طلاب الجامعة في مختلف الكليات.


وأضاف أن الجامعة وفرت كل التسهيلات لطلابها للإدلاء بأصواتهم، وستواصل ذلك في اليوم الثالث، في تقديم خدماتها لطلابها تيسيرا لهم لتلبية النداء الوطني في هذا الاستحقاق الدستورى.


الاختلافات بين النصين:


العنوان: في النص الأصلي، تم استخدام عنوان طويل ومعقد، بينما في النص الذي قمت بإعادة صياغته، تم استخدام عنوان قصير ومباشر، ويشير إلى أهم المعلومات في الخبر، وهي أن جامعة حلوان شهدت مشاركة واسعة من طلابها في الانتخابات الرئاسية.

مقدمة: في النص الأصلي، تم ذكر بعض المعلومات الأساسية عن رئيس جامعة حلوان، بينما في النص الذي قمت بإعادة صياغته، تم الاكتفاء بذكر أهم المعلومات، وهي أنه تابع اللجنة المشكلة لمتابعة مشاركة منتسبي الجامعة في الانتخابات الرئاسية.

خاتمة: في النص الأصلي، تم ذكر بعض المعلومات الإضافية عن حرص الجامعة على توفير التسهيلات لطلابها للإدلاء بأصواتهم، بينما في النص الذي قمت بإعادة صياغته، تم الاكتفاء بذكر الهدف من متابعة رئيس الجامعة لللجنة، وهو حرصه على مشاركة واسعة من طلاب الجامعة في الانتخابات الرئاسية.

google-playkhamsatmostaqltradent