إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ردًا للجميل نقابة معلمي ملوي تكرم المعلمين

الصفحة الرئيسية
ردًا للجميل نقابة معلمي ملوي تكرم المعلمين
ردًا للجميل نقابة معلمي ملوي تكرم المعلمين
 
 
كتب - مصطفى الكومى
 
 
كرمت امس السبت النقابة الفرعية للمعلمين بملوي برئاسة أحمد محمد أحمد علي الشهير ب"حمادة النقيب" المعلمين المثاليين، حيث حضر الحفل لفيف من قيادات التعليم من قطاع جنوب المنيا التعليمي من النقابة الفرعية للمعلمين بملوى وديرمواس.
 
 
حضر الحفل كلا من الأستاذ/ محمد عبد السميع مدير عام إدارة ملوى التعليمية، والأستاذ/ ايمن عطا امين النقابة، والأستاذ/ أمام زكى مدير إدارة التعليم الاعدادى بإدارة ملوى التعليمية، والأستاذ / عبدالباقى إبراهيم رئيس المتابعة بإدارة ملوى التعليمية ولفيف من السادة الضيوف.
 
 
بدأ الحفل بكلمة ترحيب من السيد نقيب معلمى ملوى الأستاذ حمادة النقيب بالتهنئة لجميع المكرمين متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح وقد أثنى جميع الحاضرين على جهود مجلس النقابة الفرعية للمعلمين بملوى الحريصة دائما على رسم البسمة على وجوه المعلمين وأسرهم الكريمة متمنيين لجميع القائمين على نقابة المعلمين بملوى دوام التوفيق والنجاح.
 
 
كما توجه نقيب معلمي ملوي بالشكر لجموع المعلمين المكرمين على ما بذلوه من جهد طيلة عام كامل دون انتظار لتقدير أو تكريم من أحد، لافتًا الى أن نقابة معلمي ملوي ترصد المتميزين من المعلمين والقيادات التعليمية بقطاع جنوب المنيا التعليمي.
google-playkhamsatmostaqltradent