recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

كروان مشاكل يمثل أمام النيابة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

 

كروان مشاكل يمثل أمام النيابة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

كروان مشاكل يمثل أمام النيابة بتهمة التحريض على الفسق والفجور



تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الإثنين، التحقيق مع المتهم «كروان مشاكل» بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة، المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.



ويأتي ذلك بعد أن تمكنت أجهزة الأمن في سوهاج من ضبط المتهم مختبئًا في منزل خالته بنطاق مركز طهطا، بناءً على معلومات أكدتها تحريات ضباط المباحث، تفيد اختباء المتهم عند خالته، 56 سنة، بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين الدين بدائرة مركز طهطا.


وعلى الفور تم تقنين الإجراءات واستصدار أذن النيابة العامة، وجرى تشكيل مأمورية أمنية من ضباط المباحث بقيادة العميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وإشراف العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وبتفتيش منزل المذكورة تبين وجود المتهم المذكور مختبئًا في أحد غرف المنزل، حيث جرى اقتياده إلى مركز شرطة طهطا وعمل محضر إجراءات ضبط للمتهم، وتم اتخاذ إجراءات ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه في التهم المنسوبه إليه.


وكانت النيابة العامة قد قررت، في وقت سابق، ضبط وإحضار المتهم «كروان مشاكل» بتهمة «نشر مقاطع خادشة للحياء»، على خلفية انتشار مقطع فيديو له مع المتهمة إنجي حمادة، وهي ترتدي ملابس غير محتشمة.


google-playkhamsatmostaqltradent