recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

رؤساء كنائس القدس يؤكدون على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة

 

رؤساء كنائس القدس يؤكدون على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة

رؤساء كنائس القدس يؤكدون على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة



ترأس البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة أورشليم وسائر أعمال فلسطين للروم الارثوذكس، و الشيخ عزام الخطيب رئيس الأوقاف الإسلامية، وفداًَ من رجال الدين المقدسيين والأردنيين في لقاء مع الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، في قصر الحسينية.


وأكد ملك الأردن خلال اللقاء موقف المملكة الأردنية الهاشمية الثابت والواضح تجاه القضية الفلسطينية والعدوان على الشعب في قطاع غزة، مشددا على أنه “لا تراجع عن مواقف المملكة في ضرورة الوقوف متحدين في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس".


وأشاد البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وبحرص ملك الأردن المستمر على الحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم في المدينة المقدسة.


وأكد رؤساء الكنائس في الأراضي المقدسة ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في غزة للتخفيف من آثار الكارثة الإنسانية المتدهورة في القطاع وضمان إيصال المساعدات الحيوية للأبرياء.


وشدد الملك عبدالله على أن الأردن سيبذل جهودا مع المجتمع الدولي لتمكين مسيحيي الأراضي المقدسة من أداء شعائرهم بالحرية والكرامة المستحقة.

google-playkhamsatmostaqltradent