إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حملات النظافة ورفع الإشغالات مستمرة في مراكز الشرقية

 

حملات النظافة ورفع الإشغالات مستمرة في مراكز الشرقية

حملات النظافة ورفع الإشغالات مستمرة في مراكز الشرقية


أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار الحملات المكثفة لرفع الإشغالات المخالفة وتحسين مستوى النظافة العامة بكافة مراكز ومدن المحافظة، في إطار توجيهاته بتكثيف الجهود لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير بيئة صحية وآمنة لهم.


وفي هذا الإطار، قامت رئاسة حي أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات من شارع الجيش وشارع الحلقة وشارع فاروق، كما تم متابعة أعمال النظافة وغسل وتنظيف الأرضيات والأرصفة بشارع النقراشى وشارع المعهد الديني وشارع الجيش.


فيما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بحملة لإزالة الإشغالات المخالفة من شارع عبد العزيز علي، كما تم رفع إشغالات خاصة بمحال بيع الخضار والفاكهة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، فضلاً عن أعمال النظافة وغسل التلتوارات.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات المخالفة التي تعوق حركة المواطنين ومنع الباعة الجائلين من افتراش بضاعتهم بحرم الطريق، كما تم متابعة رفع كفاءة الإنارة بالشوارع وفرد طبقة من السن للبدء في أعمال الرصف والتطوير الجارية بالمنطقة.


وعلى نفس الصعيد، قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق برفع كفاءة منظومة النظافة بكافة الشوارع ورفع جميع مخلفات القمامة، كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بمتابعة الباعة الجائلين بالسوق وإلتزامهم بالأماكن المحددة.


وأشاد المحافظ بجهود الأجهزة التنفيذية في المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


google-playkhamsatmostaqltradent