إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أنفض مولد المؤتمرات الشعبية في السويس .. وفاز الرئيس السيسي بالحمص كله



أنفض مولد المؤتمرات الشعبية في السويس .. وفاز الرئيس السيسي بالحمص كله 
 السويس ـ حسين بيومي
 
 سبحان الله من يوقف هذا النهر الجارف من الحب العظيم ومن العواطف الجياشة للرئيس عبد الفتاح السيسي ..فقد أنفض مولد المؤتمرات الشعبية في السويس .. وأثبت أبناء السويس جدارتهم وتفوقهم في أضخم مؤتمرتم تشييد قلاعة علي أرض المحافظة من جانب الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة لدعم وتأييد ومبايعة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية التي ستجري علي مدار ثلاثة ايأم 10 و11و12 من شهر ديسمبر المقبل لرئاسة البلاد فترة جديدة . 
 
 حيث شهد المؤتمر الجماهيري الحاشد والختامي الـذي تكفل به حزب مستقبل وطن بالسويس طوفان من البشر .. حيث عزف أبناء السويس أجمل سيمفونية في حب السيسي وهم يحملون الأعلام المصرية وصورالسيسي واللأفتات المؤيدة له.. حيث توافدوا علي المؤتمر المقام أمام سينما ريسانس بأول طريق بورتوفيق للمشاركة في دعم وتأييد السيسي لفترة رئاسية جديدة. 
 
 
 شارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد الأجهزة الشعبية والتنفذية والأمنية وأهالي السويس . 
 وبدأ المؤتمر الحاشد بعزف السلام الوطنى .. وتلاوة آيات كريمات من القرآن الكريم .. وعبر النائب أحمد خشانة عن بالغ سعادتة بهذا الحشد الكبيرمرحباً بالحضور .. ووجه في كلمتة الشكر لكل أهالي السويس علي وعيهم ومشاركتهم في المؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي .. كما أكد أن أبناء السويس هم خير داعمين لحزب مستقبل وطن بالمحافظة. 
 
 وأستعرض " خشانة " بعض الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي شيدت في عهد " السيسي " ووضعت مصر علي الطريق الصحيح بل وجعلت العالم يتحدث عن تلك الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ..مشيراً من أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو التميز والإبداع . 
 
 
 وطالب النائب أحمد خشانة أهالي السويس بالنزول والمشاركة الإيجايبة في الإنتخابات الرئاسية التي ستجري أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري لدعم وتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل الأستقرارومواصلة التنمية والحفاظ على ماتم من إنجازات كبيرة إستفاد منها أبناء الوطن. 
 
 وشهد المؤتمر الختامي الحاشد لدعم وتأييد الرئيس السيسي تكريم عدد من قيادات وأبناء السويس.. حيث قام النائب أحمد خشانة بتكريم كل من رمضان أبو الحسن نائب الشعب الأسبق رئيس الإتحاد الأقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس ..وبطلة ذوى الهمم العالية فاطمة حسن صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية فى عرض منودراما كرسى بجناحات .. 
 وحازم الصباغ الطاب بجامعة السويس البطل العالمي من ذوى الهمم الذي تمكن من إحراز المركز الأول في بطولة كأس مصر للكاراتيه المؤهلة لاوليمياد باريس ٢٠٢٣
google-playkhamsatmostaqltradent