إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سبورتنج للسيدات تبحث عن التأهل للنهائي الأفريقي أمام بطل أنجولا

الصفحة الرئيسية

 

سبورتنج للسيدات تبحث عن التأهل للنهائي الأفريقي أمام بطل أنجولا

سبورتنج للسيدات تبحث عن التأهل للنهائي الأفريقي أمام بطل أنجولا


يخوض فريق سيدات كرة السلة بنادي سبورتنج مباراة قوية أمام نظيره INTERCLUPE الأنجولي مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا التي يستضيفها النادي السكندري.


وتأهلت سيدات سبورتنج إلى هذا الدور بعد أن حققت سلسلة من الانتصارات المدوية منذ انطلاق البطولة، وكان آخرها الفوز على فريق OVERDOSE الكاميروني بنتيجة 105-55.


ويسعى فريق سبورتنج إلى التأهل للنهائي الأفريقي للمرة الثانية على التوالي، حيث يحمل لقب النسخة السابقة التي أقيمت في موزمبيق عام 2022.


من جانبه، أكد المهندس ممدوح حسني نائب رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، أن النادي يستهدف تنظيم العديد من البطولات العالمية والدولية والقارية خلال الفترة المقبلة، بما يليق مع مكانة النادي الذي يشارك في 27 لعبة.


وأضاف حسني أن سبورتنج في طريقه إلى تنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات، وبطولة دولية للسباحة القصيرة، وبطولة عربية لكرة اليد للسيدات.


وقال المهندس شهاب قاسم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، إن نادي سبورتنج نجح في تنظيم البطولة في فترة قياسية، بعد اعتذار الأهلي عن استضافة البطولة.


وأضاف قاسم أن فريق سبورتنج الحالى في حالة فنية أفضل مما كانت عليها في الدورة السابقة، بعد أن استفاد النادى من قرار الاتحاد الأفريقى بالتعاقد مع 4 لاعبات بواقع 2 من إفريقيا ومثلهما من الدول الأخرى.


ويمثل فريق سيدات كرة السلة بنادي سبورتنج في البطولة اللاعبات ريم موسى، وهاجر عامر، ومنار إيهاب، ديستني بيتس، وأسرار ماجد، وجينا حلمي، ونور طلعت، نادين ياسر، ونورهان فؤاد، وياسيني ديوب، وسييرا ديلارد، وفاتو دياني.


ويضم الجهاز الفني والإدارى، محمد محروس مديرا فنيا، والدكتور مصطفى فكري مدربا عاما، ومصطفى جامع مدربا، وجانيت السباعي مديرة إدارية، ومحمد جابر إداريا وإحصائيا، وأحمد إبراهيم مخطط أحمال، وأسماء عوض طبيبة.


google-playkhamsatmostaqltradent