إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظة الغربية تُنفذ مشروع "مركز خدمات مصر" لتيسير الخدمات الحكومية

 

محافظة الغربية تُنفذ مشروع "مركز خدمات مصر" لتيسير الخدمات الحكومية

محافظة الغربية تُنفذ مشروع "مركز خدمات مصر" لتيسير الخدمات الحكومية



استعرض الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الخميس، مستجدات الأعمال بمركز خدمات مصر الجاري تنفيذه بالمحافظة، والذي يهدف لتقديم الخدمات الحكومية في مكان واحد.


وأكد المحافظ أن المشروع يهدف إلى تسهيل الإجراءات وخفض الجهد والوقت والرسوم المقررة من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد، والذي يعكس حرص الدولة المصرية على تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها وتقديم خدمة أفضل للمواطن.


وتابع المحافظ والوفد المرافق، موقف تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير أرض المجزر القديم بالعجيزي وتحويله إلى حملة ميكانيكية، وحدة الصيانة والتدريب بطنطا، مجمع خدمات مصر، بالإضافة إلى أعمال التشطيبات النهائية بمشروع المجزر القديم والذي تحول إلى حملة ميكانيكية والذي شارف على الانتهاء.


وفي ختام جولته، تفقد المحافظ السيارة المتنقلة "خدمات مصر" لتقديم خدمات الحصول على كارت الخدمات المتكاملة، لذوي القدرات الخاصة، والمقرر تواجدها أمام مبني مديرية التضامن الاجتماعي بطنطا.


وأوضح المحافظ أن الهدف من السيارة هو التيسير على ذوي الهمم في سداد رسوم التقييم الوظيفي للحصول على كارت الخدمات، من خلال دفع الرسوم المقررة وعدم الذهاب إلى البنوك أو مكاتب البريد لدفع الرسوم لرفع المعاناة عنهم واختصار للوقت.


google-playkhamsatmostaqltradent