إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انقلاب سيارة محملة بالسيراميك على الطريق الدائري في القليوبية دون إصابات

 

انقلاب سيارة محملة بالسيراميك على الطريق الدائري في القليوبية دون إصابات  القليوبية، 21 ديسمبر 2023  شهد الطريق الدائري أعلى كوبري مسطرد، المتجه إلى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالسيراميك على أتوبيس نقل جماعي، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.  وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة مرور القليوبية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك من أعلى سيارة نقل ثقيل بالطريق الدائري وتعطل الحركة المرورية.  وانتقلت قوات الأمن ورجال المرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك أعلى سيارة نقل ثقيل على أتوبيس نقل جماعي على «دائري مسطرد» اتجاه شبرا الخيمة، دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح.  وتمكنت إدارة المرور بالاشتراك مع رجال الأمن من رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انقلاب سيارة محملة بالسيراميك على الطريق الدائري في القليوبية دون إصابات



شهد الطريق الدائري أعلى كوبري مسطرد، المتجه إلى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالسيراميك على أتوبيس نقل جماعي، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.


وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة مرور القليوبية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك من أعلى سيارة نقل ثقيل بالطريق الدائري وتعطل الحركة المرورية.


وانتقلت قوات الأمن ورجال المرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث انقلاب حمولة سيراميك أعلى سيارة نقل ثقيل على أتوبيس نقل جماعي على «دائري مسطرد» اتجاه شبرا الخيمة، دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح.


وتمكنت إدارة المرور بالاشتراك مع رجال الأمن من رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


google-playkhamsatmostaqltradent