إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فلومينينسي يكشف عن أسرار فوزه على الأهلي

الصفحة الرئيسية

 

فلومينينسي يكشف عن أسرار فوزه على الأهلي

فلومينينسي يكشف عن أسرار فوزه على الأهلي



كشف نادي فلومينينسي البرازيلي، عن أسرار فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وأظهر مقطع فيديو نشره النادي عبر قناته على موقع «يوتيوب»، خطابًا حماسيًا ألقاه المدرب فرناندو دينيز، قبل وأثناء الشوط الأول من المباراة.


وطلب دينيز من الفريق اللعب بفرح وشجاعة، قائلاً: «تكوّن هذا الفريق ليكون فريقًا سعيدًا، وفريقًا برازيليًا، فريقًا يحب الكرة، وتعلمنا أن نكون فريقًا يساعد بعضنا البعض حتى النهاية ويحمى فابيو (حارس المرمى)، الجميع سيحمى ذلك الرجل ذا الرداء الأزرق هناك».


وتابع: «سيشعر الجميع بالأمان وسيتمتعون بتلك الشجاعة الجميلة، نحن هنا حتى نكون نحن، وهذا أكثر من مجرد الفوز، نحن هنا لنكون فلومينينسي، الأجمل على الإطلاق، البهجة والمرح والشجاعة».


وفي استراحة ما بين الشوطين، ألقى دينيز مرة أخرى خطابًا مليئًا بالحيوية والحث على الفوز، قائلاً: «سنسجل (الهدف) الأول، وسنسجل الثانى ولن نستقبل أهدافًا».


كما استخدم فيليبى ميلو، أحد أبرز لاعبى الفريق في المباراة، كلمات قوية لتشجيع الفريق، قائلاً: «لقد سحرنا أمريكا والآن سنسحر العالم. في وسعنا لقد وصلنا إلى هنا، وكان من المستحيل أن نصل إلى هنا، وقد وصلنا إلى هنا. هناك مباراتان متبقيتان لنكون أبطال العالم».


وأنهى دينيز: «الفوز أو الخسارة نحاول دائمًا أن نكون الأفضل، نهاية المباراة كانت جميلة، مبروك للجميع».


ويواجه فلومينينسي مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي كأس العالم للأندية، غدًا الجمعة، لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة.


google-playkhamsatmostaqltradent