إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كلب امريكي يأكل 4000 دولار: كيف استرد الزوجان المال الممزق؟

الصفحة الرئيسية

 


كلب امريكي يأكل 4000 دولار: كيف استرد الزوجان المال الممزق؟


هشام الصاوي


حدث أمر غريب لأسرة أمريكية عندما ابتلع كلبها 4 آلاف دولار نقدا في لحظة واحدة.

 وفقا لوسائل الإعلام الأمريكية، فإن الكلب "سيسيل" كان هادئا ومطيعا منذ ميلاده قبل 7 سنوات، ولكنه فاجأ أصحابه بأنه تناول 4 آلاف دولار وجدها في منزلهم في مدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا.

ففي 8 ديسمبر، سحب كلايتون لاو الذي يبلغ من العمر 34 سنة 4000 دولار من حسابه البنكي لبناء سياج حول منزله، لأن العمال طالبوا بالدفع نقدا.

وفي أحد الأيام، عندما عاد "لاو" إلى بيته بالمال الذي كان عبارة عن فئات 50 و100 دولار، وضعه على مائدة المطبخ، ولكن بعد نصف ساعة فقط، وجده ممزقا وممضغا ومعضودا إلى قطع صغيرة.

وهتف كلايتون لاو لزوجته، فجاءت بسرعة وسمعته يقول: "سيسيل قد أكل الدولارات"، وأخبرت صحيفة "واشنطن بوست": "الكلب كان سليما من قبل، وكنا مصدومين من فعلته أكثر من أن نغضب".

وبعد أن ابتلع كلبهم 4000 دولار نقدا، تمكن الزوجان من استعادة 1500 دولار من الأوراق الممزقة، وذهبا بها إلى البنك وطلبا منهم استبدال الدولارات التي لا تزال واضحة الأرقام التسلسلية على كلا الجانبين، واستخدما طريقة أخرى لاسترجاع ما تبقى من المال.

وفي الليلة التي تلت الحادثة، وجد الزوجان بعض المئات من الدولارات الممزقة، التي أخرجها الكلب من معدت.

وفي النهاية، استطاع الزوجان أن يحصلا على 3550 دولار، وتبقى 450 دولارا غير قابلة للإصلاح بسبب العض والتمزيق الشديد، فأرسلا بها إلى وزارة الخزانة على أمل تصليحها، ما عدا واحدة احتفظا بها كتذكار.

google-playkhamsatmostaqltradent