إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أطفال متحف الطفل يرسلون رسائل تضامن إلى أطفال غزة في احتفال عيد الميلاد

الصفحة الرئيسية

 

أطفال متحف الطفل يرسلون رسائل تضامن إلى أطفال غزة في احتفال عيد الميلاد

أطفال متحف الطفل يرسلون رسائل تضامن إلى أطفال غزة في احتفال عيد الميلاد



ينظم متحف الطفل بمصر الجديدة، الأحد، احتفالية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بحضور عشرات الأطفال وذويهم، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.


وأوضح الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، أن احتفالية متحف الطفل ستبعث برسائل مغلفة بالمحبة والتضامن إلى أطفال غزة الذين يتعرضون للتنكيل والاعتداء الإسرائيلي، لإشعارهم بأن هناك أناسا حول العالم يدعمونهم بكل ما يمتلكونه من قوة.


وأكد حلمي أن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد يأتي في إطار استراتيجية جمعية مصر الجديدة التي تهدف إلى إبراز الدور المجتمعي للمنصات الثقافية والابداعية التابعة للجمعية من خلال الاحتفال ببعض الأعياد الوطنية والدينية.


وأضاف أن احتفال متحف الطفل سيشهد العديد من الفعاليات التي تتنوع ما بين الترفيه والتعليم، ويشمل عدد من ورش الفنون التشكيلية وعرض عرائس لفرقة كذا لون وأيضا محاضرة عن التحلي بالإيجابية لأستقبال العام الجديد لدكتورة جيهان حسن مدير الإدارة العامة لثقافة الطفل والمشرف العام علي مشروع بديل العشوائيات.


وأشار حلمي إلى أن الاحتفالات التي يقيمها المتحف تتسم بطابع فريد يعكس فرادة المتحف في طرح برامجه لتجمع بين بهجة الاحتفال والتعلم الممتع في الوقت ذاته، حيث يستمتع الزوار بأنشطة البرنامج الاحتفالي المبهج وسط أجواء بديعة ودافئة، وموسيقى العيد الجميلة.


google-playkhamsatmostaqltradent