إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بوسترات فيلم "الملكة" تكشف ملامح الشخصيات والأبطال

 

بوسترات فيلم "الملكة" تكشف ملامح الشخصيات والأبطال

بوسترات فيلم "الملكة" تكشف ملامح الشخصيات والأبطال



طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الملكة"، البوسترات الرسمية لأبطاله، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية، نهاية يناير الجاري.


وظهرت الفنانة هالة صدقي في البوستر الرسمي للفيلم، جالسة على كرسي يُشبه كرسي العرش، ويجتمع حولها أبطال الفيلم، وهم: شيرين رضا، ورانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، ودينا، وبدرية طلبة.


وتكشف البوسترات الخاصة بالفيلم تفاصيلًا بشأن الأبطال، حيث تبدو هالة صدقي في دور سيدة قوية وذات مكانة مرموقة، بينما تبدو رانيا يوسف ودينا في دور شخصيات جريئة، وشيرين رضا في دور شخصية شريرة، وكريم عفيفي في دور موظف، وباسم سمرة في دور شخص مثير للمشكلات.


وسيطر على البوسترات ألوان الأبيض والأحمر والأسود، خلاف هالة صدقي التي ارتدت لونًا رماديًا، وكريم عفيفي مرتديا بدلة "مينت جرين"، وانتصار ظهرت بفستان منقوش بالورود.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


الفيلم من بطولة هالة صدقي، وشيرين رضا، ورانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، ودينا، وبدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".


google-playkhamsatmostaqltradent