recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

محافظ أسوان يشدد على تكثيف الجهود وسرعة إزالة التعديات

 

محافظ أسوان يشدد على تكثيف الجهود وسرعة إزالة التعديات

محافظ أسوان يشدد على تكثيف الجهود وسرعة إزالة التعديات



أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على ضرورة تكثيف الجهود وسرعة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، سواء البناء أو الزراعية، وذلك خلال انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ22، والتي تبدأ في 27 يناير الجاري وتستمر حتى 16 فبراير المقبل.


جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، حيث وجه بضرورة التنسيق المسبق والتعاون الكامل بين كافة الجهات المعنية، لإدراج مختلف الحالات بشكل دقيق لإسترداد حق الدولة والشعب في أراضيه.


وأشار عطية إلى أنه تم التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية الأخرى، للتعامل الفورى مع أي منشآت حكومية أو عقارات إسكان آيلة للسقوط، وسرعة تنفيذ الإخلال والإزالة للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين من أي أضرار.


كما أكد على ضرورة العمل بأفكار ورؤى جديدة ومبتكرة خارج الصندوق، ووضع الحلول العاجلة للمشاكل الجماهيرية، وتحقيق التكاتف والتلاحم والتعاون بين الجهاز التنفيذي بروح الفريق الواحد بعيدًا عن التعقيدات الروتينية، للوصول إلى مزيد من الإنجازات في كافة قطاعات العمل العام.


وشدد على تكريم المتميزين، ومحاسبة المقصرين من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وتشديد الرقابة التموينية لتوفير السلع المختلفة، وترشيد استهلاك الكهرباء، مع مواجهة أي فساد أو خلل بشكل رادع وحازم.



google-playkhamsatmostaqltradent