إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة شبيبة الساورة واتحاد خنشلة اليوم في الدوري الجزائري

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة شبيبة الساورة واتحاد خنشلة اليوم في الدوري الجزائري

موعد مباراة شبيبة الساورة واتحاد خنشلة اليوم في الدوري الجزائري


يلتقي شبيبة الساورة مع نظيره إتحاد خنشلة، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في مباراة قوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الرابطة المحترفة الجزائرية موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب 5 جويلية الأولمبي.


يحتل شبيبة الساورة المركز الرابع برصيد 19 نقطة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل إتحاد خنشلة المركز الثامن برصيد 16 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 5 مباريات.


شبيبة الساورة يسعى للاستمرار في المربع الذهبي


يسعى شبيبة الساورة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري، ويأمل في مواصلة البقاء في المربع الذهبي.


وحقق شبيبة الساورة فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على مولودية وهران بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


إتحاد خنشلة يسعى للعودة إلى الانتصارات


يسعى إتحاد خنشلة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الجزائري، ويأمل في العودة إلى الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف بنتيجة 1-1.


وحقق إتحاد خنشلة فوزًا مهمًا في الجولة الثانية عشرة على مولودية بجاية بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent