إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة جنوب الوادي الأهلية تستعد لفتح برنامجي العلوم الإدارية والألسن

الصفحة الرئيسية

 

جامعة جنوب الوادي الأهلية تستعد لفتح برنامجي العلوم الإدارية والألسن


جامعة جنوب الوادي الأهلية تستعد لفتح برنامجي العلوم الإدارية والألسن


استقبل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وفدًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتورة مروة الشريعي عميد كلية الألسن جامعة المنيا، وذلك للوقوف على الإمكانيات المتاحة لفتح برنامجي العلوم الإدارية، الألسن، بجامعة جنوب الوادي الأهلية.


ضم الوفد أيضًا الدكتور إبراهيم محمد حامد عميد كلية الألسن جامعة بني سويف، والدكتور محمد الصغير عميد كلية التجارة بسوهاج.


وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء على الإمكانيات المادية والبشرية المتميزة التي تتمتع بها جامعة جنوب الوادي الأهلية، والتي تؤهلها لفتح برنامجي العلوم الإدارية، الألسن، بالإضافة إلى الدور الأكاديمي والبحثي والتنموي للجامعة في الإقليم.


وتناول بالشرح مراحل العمل بجامعة جنوب الوادي الأهلية منذ بدء العمل بها، مشيرا إلى أن الجامعة تضم الآن 6 برامج هي الطب والجراحة، الحاسبات والذكاء الاصطناعي، العلاج الطبيعي، الهندسة، الصيدلة، التمريض.


وأوضح رئيس الجامعة أن جامعة جنوب الوادي الأهلية تضم عدد 8 مبان و2 ورشة، مشيرا إلى الاستثمار الأمثل للقاعات الدراسية والمعامل، حيث سيتم تطبيق الإدارة الإلكترونية للقاعات الدراسية والامتحانية اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني.


وقام وفد الوزارة بزيارة مقر جامعة جنوب الوادي الأهلية، وتفقد المكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات والمسرح بمبنى الإدارة المركزية بالجامعة، وتفقد القاعات الدراسية والمعامل والمدرجات وغرف الكنترول ومكاتب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وقاعات الأنشطة بمبنى العلوم الإنسانية ومبنى الهندسة.


وأشاد الوفد بالإمكانيات المتميزة التي تتمتع بها جامعة جنوب الوادي الأهلية، وبما تم إنجازه من أعمال في الجامعة، مؤكدًا أن الجامعة مؤهلة لفتح برنامجي العلوم الإدارية، الألسن، في العام الدراسي المقبل.


google-playkhamsatmostaqltradent