recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

مديرية العمل بالإسماعيلية تسلم منحًا وإعانات اجتماعية وصحية لعمالة غير منتظمة

 

مديرية العمل بالإسماعيلية تسلم منحًا وإعانات اجتماعية وصحية لعمالة غير منتظمة

مديرية العمل بالإسماعيلية تسلم منحًا وإعانات اجتماعية وصحية لعمالة غير منتظمة



سلمت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، منحًا وإعانات اجتماعية وصحية لـ100 عامل غير منتظم من المسجلين في قواعد البيانات الخاصة بالمديرية.


يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بالعمالة غير المنتظمة في كافة قطاعات العمل، وتنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بالعمالة غير المنتظمة، واستهداف توسيع قاعدة البيانات لتشمل أكبر عدد ممكن من هذه الفئة، وتقديم خدمات فعلية سواء رعاية اجتماعية أو صحية، وحماية أسر أي عامل قد يتعرض للاصابة أو العجز أو الوفاة بشكل عاجل.


وسلم مدير مديرية العمل بالإسماعيلية حسن رداد، منحًا مالية قدرها 1000 جنيه لكل عامل، بالإضافة إلى إعانات اجتماعية وصحية، وذلك بحضور اسماء زكى وكيل مديرية العمل بالاسماعيلية.


كما تقدم مدير المديرية بالعزاء لأسر العمال المتوفيين، وللمصابين متمنيًا الشفاء العاجل لهم، والتهنئة للعاملين بما رزقهم الله من مواليد أو زواج.


وأكد مدير المديرية أن الوزير حسن شحاتة يوجه باستمرار ببذل كل الجهود لحماية ورعاية الحماية غير المنتظمة من خلال مديريات العمل بالمحافظات بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير المساعدة اللازمة لاسر العمالة في الحصول على مستحقاتها.


ويذكر أن وزير العمل كان قد أصدر قرارًا بإنشاء وحدة تنفيذية لإدارة حسابات العمالة غير المنتظمة على المستوى القومي تحت اشرافه المباشر، تهدف إلى إحكام الرقابة على موارد العمالة غير المنتظمة وأوجه صرفها، من خلال وضع ضوابط وإجراءات تنظيم هذه الحسابات.


google-playkhamsatmostaqltradent