إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ساوثهامبتون ووالسال اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ساوثهامبتون ووالسال اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ساوثهامبتون ووالسال اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي ساوثهامبتون مع نظيره والسال، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب St Mary's Stadium.


يحتل ساوثهامبتون المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل والسال المركز الخامس عشر في دوري البطولة الإنجليزية برصيد 26 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


ساوثهامبتون يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ساوثهامبتون لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق ساوثهامبتون فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على برايتون آند هوف ألبيون بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


والسال يسعى لتحقيق المفاجأة


يسعى والسال لتحقيق المفاجأة في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق والسال فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على بريستون نورث إند بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent