إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة تشيلسي وبريستون نورث إيند اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة تشيلسي وبريستون نورث إيند اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وبريستون نورث إيند اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي تشيلسي مع نظيره بريستون نورث إيند، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج.


يحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل بريستون نورث إيند المركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


تشيلسي يسعى لتحقيق الفوز


يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق تشيلسي فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


بريستون نورث إيند يسعى لتحقيق المفاجأة


يسعى بريستون نورث إيند لتحقيق المفاجأة في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق بريستون نورث إيند فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على برمنغهام سيتي بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent