إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ويمبلدون وإبسويتش تاون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ويمبلدون وإبسويتش تاون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ويمبلدون وإبسويتش تاون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي ويمبلدون مع نظيره إبسويتش تاون، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Plough Lane.


يحتل ويمبلدون المركز الثالث في دوري البطولة الإنجليزية برصيد 30 نقطة، بينما يحتل إبسويتش تاون المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 28 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“.


ويمبلدون يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ويمبلدون لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق ويمبلدون فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على بريستول روفرز بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


إبسويتش تاون يسعى لتحقيق المفاجأة


يسعى إبسويتش تاون لتحقيق المفاجأة في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق إبسويتش تاون فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على بورتسموث بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent