إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة اتحاد الجزائر وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة اتحاد الجزائر وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري

موعد مباراة اتحاد الجزائر وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري


تنطلق اليوم الخميس 11 يناير 2024، مباراة اتحاد الجزائر مع نظيره شبيبة الساورة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الرابطة المحترفة الجزائرية موسم 2023/24، على ملعب 5 جويلية الأولمبي.


ويدخل اتحاد الجزائر المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.


أما شبيبة الساورة، فيدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات.


ويسعى اتحاد الجزائر إلى تحقيق الفوز في المباراة والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الثالث عشر حالياً بفارق نقطتين عن المركز الرابع عشر.


أما شبيبة الساورة، فيسعى إلى الفوز في المباراة ومواصلة مطاردة فرق المقدمة، حيث يحتل المركز السادس حالياً بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع.


ويلتقي الفريقان للمرة 20 في جميع المسابقات، فاز اتحاد الجزائر في 6 مباريات وفاز شبيبة الساورة في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين إمكانيات وقدرات فنية عالية.


ويذكر أن اتحاد الجزائر هو حامل لقب الدوري الجزائري في موسم 2022/2023، بينما يسعى شبيبة الساورة للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري بعد غياب دام 10 سنوات.

google-playkhamsatmostaqltradent