إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة سيفاس سبور وغلطة سراي في الدورى التركي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة سيفاس سبور وغلطة سراي في الدورى التركي

موعد مباراة سيفاس سبور وغلطة سراي في الدورى التركي


تنطلق اليوم الخميس 11 يناير 2024، مباراة سيفاس سبور وغلطة سراي في قمة نارية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري التركي موسم 2023/24، على ملعب Yeni Sivas 4 Eylul Stadium.


وستقام المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويدخل سيفاس سبور المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات.


أما غلطة سراي، فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.


وتنقل المباراة في الوطن العربي فضائياً على قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق عبدالله الغامدي.


ويسعى سيفاس سبور إلى تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب من منطقة المنافسة على المربع الذهبي، حيث يحتل المركز العاشر حالياً بفارق 8 نقاط عن المركز الخامس.


أما غلطة سراي، فيسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة ومواصلة مطاردة المتصدر فنربخشة، حيث يحتل المركز الثاني حالياً بفارق 6 نقاط عن المتصدر.


ويلتقي الفريقان للمرة 20 في جميع المسابقات، فاز سيفاس سبور في 6 مباريات، وفاز غلطة سراي في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

google-playkhamsatmostaqltradent