إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدير تعليم الخارجة يستعرض استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

الصفحة الرئيسية

 

مدير تعليم الخارجة يستعرض استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

مدير تعليم الخارجة يستعرض استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول


عقد وصفي حسن مدير عام إدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا، لاستعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023م.


وشدد مدير عام إدارة الخارجة التعليمية، على تنظيم العملية الامتحانية ومراعاة السرية والدقة والأمانة، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات ومواجهة أي أعمال غش.


كما أكد على العمل على توفير الجو الملائم وتوفير سبل الراحة والهدوء والطمأنينة للطلاب مع الحفاظ على النظام والانضباط، خلال فترة الامتحانات.


وفي سياق متصل، عقد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، لقاء موسعًا وقيادات تعليم المحافظة، أكد خلاله استجابةً لمطالب عدد من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي العام، وحرصًا على مصلحة الطلاب، أنه بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، تقرر إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوى ورقيًا بدلًا من إجرائها إلكترونيًا، لحين تدريب الطلاب على منظومة التابلت الإلكتروني.


وأكد وكيل التعليم بالمحافظة على المعنيين بضرورة الاستعداد التام للامتحانات وحال وجود أي مشكلات يجرى تذليلها بشكل فوري لضمان حسن سير العمل.


google-playkhamsatmostaqltradent