إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن يكرم أطباء السويس المشاركين في مبادرات الحزب الطبية



 


 

 مستقبل وطن يكرم أطباء السويس المشاركين في مبادرات الحزب الطبية

السويس ـ حسين بيومي

فى لفتة وفاء تقديراً وإحتراماً وعرفاناً بالجميل من جانب حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة لـ أطباء السويس ممن شاركوا وساهموا خلال الفترة الماضية في القوافل الطبية التي تكفل بها حزب مستقبل وطن بالمحافظة  " شركاء من أجل صحتك " التى تركت بصمة وأضحة المعالم فى تقديم خدمات طبيه ملموسة لأهالى السويس ..حيث كان لأطباء السويس فى مختلف التخصصات دور كبير في إنجاح هذه القوافل.

قام النائب أحمد خشانة وبحضور كل من النائب حافظ شوشة ..والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب.. وأحمد فضل ـ أمين التنظيم بالحزب بتكريم عدد من أطباء السويس من شاركو في قوافل الحزب الطبية.. وتأتى عمليات التكريم كمرحلة أولى من التكريمات خلال الفترة المقبلة لعدد اخر من الأطباء.

ووجه "خشانة " الشكر والتقدير لـالأطباء على دورهم المتميز خلال كافة مبادرات الحزب الطبية مؤكداً أن تكريم اليوم هو رسالة شكر وإحترام .. وقال أن قيادات ونواب السويس بالحزب تكن كل تقدير وإحترام لـ أطباء السويس متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .

google-playkhamsatmostaqltradent