إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة كوينز بارك رينجرز وبورنموث اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة كوينز بارك رينجرز وبورنموث اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة كوينز بارك رينجرز وبورنموث اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي كوينز بارك رينجرز مع نظيره بورنموث، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب The Den.


يحتل كوينز بارك رينجرز المركز الثاني عشر في دوري البطولة الإنجليزية برصيد 26 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


كوينز بارك رينجرز يسعى لتحقيق الفوز


يسعى كوينز بارك رينجرز لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق كوينز بارك رينجرز فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على بريستون نورث إند بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


بورنموث يسعى لتحقيق الفوز


يسعى بورنموث لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق بورنموث فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على واتفورد بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent