إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة أميان ومونبلييه اليوم في كأس فرنسا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة أميان ومونبلييه اليوم في كأس فرنسا

موعد مباراة أميان ومونبلييه اليوم في كأس فرنسا


يلتقي أميان مع نظيره مونبلييه، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات دور 64 من منافسات كأس فرنسا موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Stade de la Licorne.


يحتل أميان المركز 17 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة، بينما يحتل مونبلييه المركز 13 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 24 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


أميان يسعى لتحقيق الفوز


يسعى أميان لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 17 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق أميان فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على جولدن ليون بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


مونبلييه يسعى لتحقيق الفوز


يسعى مونبلييه لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق مونبلييه فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ليل بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent