إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة نيس وأوكسير اليوم في كأس فرنسا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة نيس وأوكسير اليوم في كأس فرنسا

موعد مباراة نيس وأوكسير اليوم في كأس فرنسا


يلتقي نيس مع نظيره أوكسير، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات دور 64 من منافسات كأس فرنسا موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Allianz Riviera.


يحتل نيس المركز 10 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة، بينما يحتل أوكسير المركز 17 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


نيس يسعى لتحقيق الفوز


يسعى نيس لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 10 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق نيس فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ليل بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


أوكسير يسعى لتحقيق الفوز


يسعى أوكسير لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 17 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق أوكسير فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على جولدن ليون بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent