إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ستاد بريست وأنجيه اليوم في كأس فرنسا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ستاد بريست وأنجيه اليوم في كأس فرنسا

موعد مباراة ستاد بريست وأنجيه اليوم في كأس فرنسا


يلتقي ستاد بريست مع نظيره أنجيه، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات دور 64 من منافسات كأس فرنسا موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Stade Francis Le Blé.


يحتل ستاد بريست المركز 12 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 25 نقطة، بينما يحتل أنجيه المركز 14 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


ستاد بريست يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ستاد بريست لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق ستاد بريست فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على نيس بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


أنجيه يسعى لتحقيق الفوز


يسعى أنجيه لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق أنجيه فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على لوريان بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent