إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يتحسن ويواصل العمل من المستشفى

 

البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يتحسن ويواصل العمل من المستشفى


البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يتحسن ويواصل العمل من المستشفى



كشفت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم الثلاثاء، عن تطورات الحالة الصحية لوزير الدفاع لويد جيه أوستن، حيث أكد البيان الصادر عن الوزارة أن أوستن لا يزال في حالة جيدة، ويتعافى بشكل جيد ومعنوياته جيدة.


وأوضح البيان أن أوستن لم يعد في وحدة العناية المركزة، ويتعافى في منطقة أكثر خصوصية بالمستشفى، مشيراً إلى أنه لا يزال يشعر بعدم الراحة، ولكن تشخيصه جيد.


وأضاف البيان أن أوستن استأنف مهامه مساء الجمعة، حيث تلقى تحديثات تشغيلية وقدم التوجيه اللازم، وهو على اتصال بكبار موظفيه.


وتحدث أوستن اليوم مع نائب وزير الدفاع هيكس ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان خلال مكالمات هاتفية منفصلة، كما تلقى تحديثاً للعمليات من قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال إريك كوريلا إلى جانب نائب الوزير هيكس ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال براون.


وأوضح البيان أنه لا يوجد موعد محدد لخروج أوستن من المستشفى في الوقت الحالي، ولكن الوزارة ستستمر في تقديم التحديثات اليومية حتى ذلك الحين.


وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان - بيير، قد صرحت في وقت سابق أن أوستن لا يزال يتمتع بالثقة الكاملة للرئيس جو بايدن، مشيرة إلى أنه ليس هناك ثمة تفكير في إقالته.


وحرص أوستن على إخفاء دخوله إلى المستشفى في أول أيام العام الجديد عن الرئيس والجمهور لعدة أيام، حيث أعلن يوم السبت أنه يتحمل "المسؤولية الكاملة" عن هذا السرية.


أُدخِل أوستن البالغ من العمر 70 عامًا إلى مركز "والتر ريد" الطبي العسكري الوطني بسبب مضاعفات بعد إجراء طبي اختياري في الوقت الحالي، وفقًا لبيان وزارة الدفاع الأمريكية.



google-playkhamsatmostaqltradent